Navigate Up
Sign In
Qatari Diar: The Art of Real Estate
معلومات عن قطر  .  المهن  .  اتصل بنا   .   English   
من نحنمشاريعناالمركز الإعلامي

بيانات صحفية

T+   |   T-   |   Print   |  

 الديار القطرية تبدأ عمل انشاء فندق Rosewood الثاني في لندن في مبنى سفارة الولايات المتحدة السابق

29/07/2018
لندن ، 25 يوليو 2018: 

أقامت شركة الديار القطريه للتطوير العقاري حدثاً احتفالياً في ساحة  جروفينور في لندن إيذاناً ببدء أعمال البناء لفندق Rosewood والذي كان فالسابق مبنى سفارة الولايات المتحدة في قلب حي مايفير. 
 
ويتألف الفندق العالمي من 137 غرفة فندقية، وخمسة مطاعم ، وست وحدات تجزئة رئيسية ، ومنتجع صحي و قاعة احتفالات ومؤتمرات  تتسع لنحو 1000شخص، اضافةً لتميز الفندق بموقع تاريخي مرموق في العاصمة لندن.
 
كما سيقوم المهندس المعماري البريطاني البارز، السيد دافيد شيبرفيلد ، بإحياء هذا المبنى التاريخي والذي يصنف كمبنى محمي من الدرجة الثانية مع المحافظة على الواجهة الخارجية الفريدة من نوعها و التي قام بتصميمها سابقاً المهندس المعماري إيرو سارنين . 
سيقوم التصميم الجديد على إبراز تراث المبنى في منتصف القرن العشرين ، والجمع بين الحرفية التقليدية والمعاصرة من خلال التصميمات الداخلية الراقية.
 
وعلق م.عبدالله بن حمد العطية ، الرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية قائلاً:
 
"الديار القطرية بغاية الفخر لتحظى بفرصة تطوير هذا المبنى المميز و تدرك قيمة و تاريخ هذا المبنى  العريق و ستكرس جهودها ليكون معلماً انشائياً و وجهة جديدة في ساحة جروفينر".
 
تلتزم شركة الديار القطرية بالعمل جنباً إلى جنب مع Grosvenor Estate  لتحسين المنطقة العامة المحيطة بفندق Rosewood الجديد مما يعزز تطوير المساحة الخضراء التاريخية الممتدة في ساحة جروفينور.

 
رادها أرورا ، رئيس فنادق ومنتجعات Rosewood:
 
"اليوم يمثل علامة مهمة جديدة في رحلتنا في لندن حيث نعمل مع شركة  الديار القطرية لإنشاء فندقنا الثاني في هذه المدينة النابضة بالحياة وتوسيع تواجدنا الإقليمي في أوروبا و ذلك من خلال إعادة إحياء موقع السفارة الأمريكية السابق ، وهو مبنى تاريخي محمي من الدرجة الثانية ، و نأمل أن نقدم تجربةً متميزةً في حي مايفير المرموق الذي يجسد حقًا فلسفة "الشعور بالمكان" لدى Rosewood
 
 
ونحن متحمسون لافتتاح هذا المكان التاريخي ، ليستمتع به الضيوف خاصة ، والناس عامة ، بالإضافة إلى خلق بيئة تجسد حيوية الحي الذي يقع فيه الفندق و تعكس الطابع التاريخي له"
 
 
تقدر قيمة المشروع بمليار جنيه أسترليني ومن المتوقع ان يتم استكماله و افتتاحه عام 2023 باذن الله.
​​
Latest News
سبتمبر 02, 2019
الديار القطرية توقع على اتفاقية تنفيذ سكن موظفي السفارة الأمريكية... المزيد »
يوليو 11, 2019
زيارة سفير الجمهورية التونسية لدى دولة قطر للمقر الرئيسي لشركة... المزيد »
الانضمام إلى القائمة البريدية
© 2016 شركة الديار القطرية إخلاء مسؤولية | شروط وأحكام | خريطة الموقع