Navigate Up
Sign In
Qatari Diar: The Art of Real Estate
معلومات عن قطر  .  المهن  .  اتصل بنا   .   English   
من نحنمشاريعناالمركز الإعلامي

بيانات صحفية

T+   |   T-   |   Print   |  

 الديار القطرية تفوز بجائزة "صفقة العام" في لندن

21/05/2012
21 مايو 2012، الدوحة – احتفلت شركة " الديار القطرية - ديلانسي" (شراكة تجمع بين شركة الديار القطرية للإستثمار العقاري وديلانسي المحدودة) بفوز صفقة الإستحواذ على " القرية الشرقية" بجائزة "صفقة العام" الأسبوع الماضي في حفل توزيع جوائز ريسي (RESI) لعام 2012 – والذي يعد حدثاً هاماً في سوق العقارات السكنية.

وقد منحت الجائزة لشركة "الديار القطرية - ديلانسي المحدودة" الذي أنشئ في منتصف عام 2011 والذي وقَع صفقة بقيمة 557 مليون جنيه استرليني للاستحواذ على "قرية الرياضيين" (التي ستسمى "القرية الشرقية" بعد انتهاء الأولمبياد) من قِبَل هيئة تسليم المنشآت الأولمبية البريطانية.

وتسعى الديار القطرية إلى إنشاء مجتمع حيوي جديد يخدم الشركات والسكان في لندن في فترة ما بعد الأولمبياد. وستكون القرية الشرقية أول مجتمع سكني يستلهم إرث الألعاب الأولمبية بعد انتهاء أولمبياد لندن 2012 هذا الصيف، كما ستشكل القرية معلماً جديداً من معالم لندن، حيث ستوفر أكثر من 2800 منزل جديد ستكون جاهزة للسكن بدء من صيف عام 2013.

وتعليقاً على هذا الإنجاز، قال المهندس محمد بن علي الهدفة - الرئيس التنفيذي لمجموعة الديار القطرية : " نسعى في الديار القطرية إلى تسخير مهاراتنا وخبراتنا في التنمية الحضرية المستدامة لضمان تجسيد القرية الأولمبية الإرث اللائق بدورة الألعاب الأولمبية 2012 في لندن، وضمان انتفاع المجتمعات المحلية بهذا المشروع الواعد. إن إلتزامنا تجاه سوق المملكة المتحدة وتجاه بناء علاقات طويلة الأمد مع شركائنا والمجتمع الأوسع هو أمر بالغ الأهمية بالنسبة لنا، وإننا حريصون على ترك بصمة إيجابية على الصعيدين الثقافي والبيئي."."

ومن جهته قال ستيوارت كوربن رئيس عمليات القرية الشرقية في شركة الديار القطرية - ديلانسي: "إننا سعداء بفوز هذا الاستحواذ بلقب "صفقة العام". ستصبح القرية الشرقية أحدث أحياء لندن وأكثرها إثارة، فهي تلبي احتياجات سكان لندن الباحثين عن السكن ذي الجودة العالية والمرافق ذات المستوى العالمي. إنها قرية بمواصفات نادرة في سوق العقارات السكنية في لندن هذه الأيام."

لقد اتاح هذا الإستحواذ شراكة مثمرة بين هيئة تسليم المنشآت الأولمبية و شركة الديار القطرية -ديلانسى حيث عبر رالف لاك مدير الممتلكات بهيئة المنشاَت الأولمبية عن ذلك قائلاً " إننا نتطلع إلى مواصلة العمل مع شركة الديار القطرية- ديلانسى في إدارة وتطوير القرية الشرقية والتي ستدخل مرحلة جديدة فيما بعد الألعاب الأولمبية. تعد القرية الشرقية مفهوماً ابتكارياً رفيع المستوى وجائزة RESI 2012 تعكس مدى الدعم للخطوات التي تتخذها شركة الديار القطرية-ديلانسى من أجل موجهة إحتياجات سوق الإسكان في لندن."
Latest News
ديسمبر 08, 2019
زيارة الرئيس التنفيذي لشركة الديار القطرية رئيس الحكومة التونسية المكلف... المزيد »
ديسمبر 03, 2019
افتتح سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني يوم الأحد... المزيد »
الانضمام إلى القائمة البريدية
© 2016 شركة الديار القطرية إخلاء مسؤولية | شروط وأحكام | خريطة الموقع